كلمـــة حــــق

إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت

11:22:00 ص



مركز العرب

ملحوظة هامة عدد الشهداء حتي الان وصل الي 230 شهيد والجرحي حدث ولا حرج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تنظر وتحرك معنا
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ

بيان رابطة هويتي إسلامية

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين صلي الله عليه وسلم نعلنها من الأن وصاعدا لا مكان للكلام المقام مقام فعل لن ننظر بل سنبدأ
تتوجه الرابطة إلي كل أبنائها بالبداية العملية لمساعدة إخوانهم في فلسطين والطريق من خلال الأتي وما كان غيره إلا سلبية لا نرضاها لك أخي الكريم ..

أولا : الدعاء

ولا تستقل هذا أخي في الله فإن النبي المختار صلي الله عليه وسلم يقول "" الدعاء مخ العبادة "" وفي رواية "" الدعاء هو العبادة "". فلا مكان نهرب منه ولا لنلجأ له أولا وأخرا إلا الله عز وجل ولا إستجلاب قوة إلا من الله عز وجل شأنه سبحانه أن يفرج هم إخواننا في غزة.

ثانيا : تحرك وبسرعة في التظاهرات السلمية المعبرة عن الغضب في أي مكان وجدتها بل إسأل عنها من تعرفهم من الشرفاء ((( وننصح من هنا إن أردت ذلك أن تلجأ للإخوان المسلمين فهم الأكثر تنظيما وفهما وسيطرة علي الموقف وعقلانية في إتخاذ القرارات ))).

ثالثا : تحريك القضية والتعريف بها عبر التحدث مع أسرتك وعائلتك وجيرانك وفي المساجد علي المنابر وفي العمل وفي المدرسة وفي الجامعة وفي كل مكان تواجد فيه مسلم وغير مسلم لو وصلت أن تحدث القطط والنباتات .. إجعل غزة ما تصحو وتنام عليه .

رابعا : لابد من أن تعلم من الحق ومن الباطل القضية أفصحت عن وجهها الحقيقي فلا مكان للسذاجة الأن وضحت الرؤية من يدافع عن الأرض ومن يريد دحرها وموت أهلها الشرفاء .
خامسا : التعريف بالخونة الخساس والتشهير بهم في كل مكان وفي مقدمتهم من خدع المجاهدين في فلسطين من سلم علي ليفيني وأعطها الضوء الاخضر في ذلك .
سادسا : لا مكان اليوم لشراء الصحف والمجلات العميلة ونصح الأخرين بالتعامل مع الصحف النزيهة الشريفة التي لا تخدم السلطة ونعلنها صريحة لا للاهرام لا للجمهورية لا للاخبار لا لروز اليوسف لا لجرائد الخونة .

سابعا : المقاطعة فلا مكان اليوم لأن نتردد فلا مكان ولا وقت للتفكير في ذلك علق صورة لمنتجات المقاطعة في بيتك في العمارة لديك في الشارع عرف بها وعرف بها المحببين والقريبين منك من أصحاب السوبر ماركت إعلنها صريحة في مدونتك ولو تفرد لها الشريط الجانبي بالكامل .
ثامنا : التبرع لأهلنا في غزة وننصح من هنا باللجوء للإخوان المسلمين في ذلك فهم أصحاب الباع الطويل في ذلك وهم المحركين لها .

تاسعا : إعلنها من الأن وإلي الابد شعار أنا السبب.
عاشرا : كفانا ذل وخضوع لا حل إلا الإسلام .

نتمني من كل مدون نشر هذه الرسالة أو التدليل عليها وتنفيذ ما فيها لكي نكون علي رأي واحد ويدا واحده .

مع تحيات
رابطة هويتي اسلامية


7 التعليقات:

بحب كل الناس يقول...

لا مجال للا عتذار ولا مجال للشجب والادانة نريد رد فعل يزلزل الكيان الصهيونى

اللهم انا ضعفاء فنتصر
اللهم انهم عبيدك ابو ان يركعوا الا لك
فنصرهم نصرا عزيزا اللهم اعزهم وامددهم بكل مايحتاجون
اللهم انا مقصرون فى حقهم فسامحنا يارب
اللهم ان حكامنا وحكام الارض جميعا قد تخاذلو لنصرة
اهلنا فى غزة اللهم اهلكهم
و ولى علينا من يخافك يارب العالمين
....................


الكلام كثير وكثير



غزة يارمز العزة والصمود
غزة هاشم لاتخافوا ولا تحزنو وانتم الاعلون ان شاء الله
>>>>>>>>>>>

عدنا احبتى لاننا نحب كل الناس يجب ان
نعيش الالام معهم


شاركونا فى حملة المليون نوقيع لغزة

اوعى تفكر يقول...

اللهم انصر المجاهدين وأذل الخانعين والخائنين
وحسبى الله ونعم الوكيل

saheda.com يقول...

الله اكبر ولله الحمد
تكبير
الله اكبر
الله غايتنا
القران دستورنا
والرسول قضوتنا


والجهاد سبيلنا
والموت فى سبيل الله اسمى امانينا
خيبر خيبر يايهود جيش محمد هنا موجود
الانتقام الانتقام ياكتائب القسام
يازهار قل لهنية
لاتنازل عن البندقيه
يارب يارب
انصر دينك
اول مطلب للجماهير فتح معبر
طرد سفير
ثانى مطلب للجماهير
وقف الغاز عن اسرائيل
يا سفير الخنازير
اخرج بره ارض النيل
قلها يا اخى لاتخف
اصرخ يا اخى لا تخف
انطلق اخرج
قاوم جاهد
مع اخوانك
اصرخ فى وجه الطغيان
نريد النصره لحماس
انطق يا اخى اخوانك يقتلون
اصرخ اغضب
اتحرك انطلق
ما عاد وقت للصمتى او للخزى او للعار
اخوانك يجاهدون
وانت ماذا تنتظر
اصطفاهم الله باشهادة
اترك الدنيا يا اخى
لك الحور العين لك جنات
عرضها السماوت والارض
لك القصور والذهب
وما تشتهى الانفس
انطق يا اخى لن تموت
بل ستحيا
اصرخ فى وجه
خائن
اصرخ فى وجه عميل لليهود
اصرخ فى وجه ظالم متعاون
اخرج لنصرة اخوانك
حى على الجهاد
حى على الجهاد
حى على الجهاد
جاهد بالكلمة
جاهد بالعمل
جاهد بالتبرع
جاهد بالمقاطعة
جاهد بكل الوسائل
جاهد بالمسيرات
حتى تفتح
الحدود
جاهد جاهد جاهد
لن تموت
بل ستحيا
حياة الخلود

saheda.com يقول...

المرشد العام يطالب المسلمين بالتحرك لنجدة غزة... كتائب شهداء الأقصى وسرايا القدس وباقي فصائل المقاومة تعلن أنها تقاتل جنبًا إلى جنب مع كتائب القسام وتقول إنها معركة الفرقان كما أعلنت القسام... الجيش الصهيوني يسحب أجهزة اللاسلكي من جنوده بعد اختراق حماس لها... سلطات الاحتلال تطلب من المغتصبين على بعد 40 كم من غزة التزام الملاجئ... مصادر صهيونية تعترف بسقوط قتلى و25 جريحًا بين قواتها... الاشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال تدور في محيط 2 كلم فقط... كتائب القسام قصفت العدو اليوم بـ 24 صاروخًا و17 قذيفة هاون و4 عبوات ناسفة... أنباء صهيونية عن ارتفاع القتلى في صفوف جيش الاحتلال إلى 9 من بينهم قائد لواء جولاني... جيش الاحتلال يؤكد سقوط 5 صواريخ للقسام في النقب... القسام تحاصر أكثر من 12 جنديًّا صهيونيًّا أعضاء قوة صهيونية خاصة بالقرب من شرق قطاع غزة... نتيجة المقاومة الشرسة مجلس الأمن يعقد اجتماعًا خاصًّا لبحث الأوضاع في غزة بعد ساعتين من الآن... توغل قوة صهيونية خاصة في منطقة رفح... إعلاميون صهاينة: حماس نجحت في شن حرب نفسية على الجيش الصهيوني... مصادر إعلامية صهيونية تؤكد التفاف المقاومة على جنود الاحتلال من الخلف مستخدمين الأنفاق... القناة العاشرة الصهيونية تعترف ببطء العملية العسكرية في غزة نظرًا للمقاومة الشرسة... الرقابة العسكرية الصهيونية تفرض حظرًا إعلاميًّا على مجريات الأحداث في الحرب الدائرة داخل قطاع غزة بعد الأنباء عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم... كتائب القسام تؤكد أنها تحاصر قوتين صهيونيتين في رفح وشرق قطاع غزة... كتائب القسام تعلن اختراقها لموجة اللاسكي الخاصة بالجيش الصهيوني وأنها سمعت من خلاله التبليغ عن مقتل 5 جنود صهاينة وإصابة 21

AmmarBi يقول...

جزاك الله خيراً على كتاباتك القيمة

saheda.com يقول...

إصابة أربعة جنود صهاينة في الساعة الأخيرة من القتال في غزة... استشهاد 70 فلسطينيًّا بينهم 21 طفلاً و11 سيدةً وإصابة 371 آخرين منذ بدء التوغل الصهيوني في قطاع غزة... مستشفيات القطاع تعاني من أزمة كبيرة بسبب الحرب الصهيونيه وصعوبة وصول الطواقم الطبية... كتائب القسام تقصف تجمع مغتصبات أشكول بصاروخ جراد... الجيش الصهيوني يعترف بسقوط قتلى في صفوفه... القسام تؤكد مصرع وجرح 25 جنديًّا صهيونيًّا... سرايا القدس: المجاهدون في غزة بالآلاف جاهزون لسحق العدوان... القسام تقنص 3 جنود صهاينة ببيت لاهيا... قصف مغتصبة "جوليت" الصهيونية بصاروخ قسام رغم التحليق المكثف للطيران الصهيوني... سقوط صاروخ على بلدية مغتصبة أشكول بشكل مباشر... القسام تفجر عبوتي أفراد بقوة صهيونية خلف جبل الكاشف... القسام تقصف قاعدة بتسليم الصهيونية أكبر قاعدة برية في المنطقة الجنوبية بصاروخي جراد.

saheda.com يقول...

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس أنها قصفت قاعدة حتسور الجوية شرق مغتصبة كريات ملاخي بصاروخي جراد، وفجَّرت عبوة أرضية بناقلة جند صهيونية شرق بيت حانون، كما أطلقت ثلاث قذائف "RPG" تجاه آليات صهيونية شرق التفاح.



وأكدت الكتائب أنها قنصت جنديًّا شرق بيت حانون، وأطلقت صاروخ جراد على مغتصبة يفنة، وصاروخين على مغتصبة أشكول صباح اليوم، كما قصفت دبابةً وجرافةً عسكريةً بقذيفتي "آر بي جي".



وفي السياق نفسه أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مسئوليتها عن تفجير عبوة ناسفة بدبابة صهيونية فجر اليوم؛ حيث تمكَّنت الوحدة الهندسية التابعة لسرايا القدس من تفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار تزن 50 كجم بدبابة صهيونية شرقي حي الزيتون جنوب مدينة غزة بجوار بيت "آل حسنين" شرقي حي الزيتون، وإصابتها إصابة مباشرة وانبعاث الدخان منها".



وأعلن مقاتلو سرايا القدس أنهم تمكَّنوا من تفجير عبوة أفراد في قوة صهيونية خاصة كانت موجودة قرب مسجد التوحيد بحي الزيتون شرق مدينة غزة؛ الأمر الذي أوقع عددًا من القتلى والجرحى في صفوف تلك القوة، بحسب تأكيدات المجاهدين.



ووفقًا لروايات شهود العيان، فإنَّ رجالَ المقاومة اتبعوا تكتيك الانتظار والاستحكام في مناطق آمنة وواصلوا التمركز في المناطق المأهولة بالمواطنين لينطلقوا في غارات محسوبة لمهاجمة قوات الاحتلال الصهيوني.



وأكدت مصادر صحفية داخل غزة أن مساندة جماهيرية قوية، للمقاومين يقومون بتغطية أغلب الشوارع الفرعية في المدن لتسهيل تحرُّك رجال المقاومة، مستخدمين أغطية وسواتر بسيطة تبرَّع بها مواطنون لاستخدامها في التمويه على حركة المقاتلين



بحث عن: